أنت الآن تقرأ في قسم: أكوان, حدائق الأسرار

مايكل تِلينغر، مشروع أوبونتو: عالَمٌ بلا مال

مايكل تِلينغر، مشروع أوبونتو: عالَمٌ بلا مال

يقوم مشروع أوبونتو Ubuntu على مبدأ عمَل كلّ إنسان 3 ساعات في الأسبوع ضمن جماعته. هذا هو كلّ المطلوب! واليوم توجَد حركة جاهزة لتنفيذ هذا المشروع وأتمنى من الجميع أن يلتفت إليها.

 

 

يُشارك مايكل تِلينغر جزءًا من عرضه الذي تصل مدّته لساعتين كاملتين حوال الاختراق العالمي للطاقة BEM في المؤتمر الذي أقامه في هولندا. وهو جزءٌ من بحثه المستمر والمتواصل في أصول البشرية والحضارات الغابِرة التي اختفت عن سطح الأرض: حضارات أفريقيا الجنوبية، وعن أصول المال وحكومات الشركات الإحتيالية وأصحاب البنوك الذين يتحكمون بها.

 

 

يقول مايكل في محاضرته:

“دَعونا نبتعد عن مجتمع يقودُه المال إلى جماعات تعيش مع بعضها البعض، جماعات عالمية تحكم نفسها بنفسها، مسؤول عنها أناس يعتريهم شغفهم بالحياة ويملؤهم، إضافة إلى مواهبهم التي هي هِبة من الله لأجل خَلقِ عالمٍ من الرّخاء والثراء للجميع. عالَمٌ خالٍ من أيِّ قيود أو عقَبات من أجل تحقيق ما نريد تحقيقه. نحن نحيا على كوكب الرَّخاء والثراء. دعونا نتجاهل فلسفة القِلّة والنُّدرة وعدم توفُّر الرّخاء للجميع، فهي فلسفة لا تفيد إلا القلّة المتحكّمة. دعونا نستعيد كوكبنا، عالمَ الرخاء والثراء على جميع مستويات سَعيِنا البشري. الأمر أسهل مما قد يتخيَّله الأغلبية في حياتهم. نحن نُشَكِّل ال99 بالمئة. هذا الكوكب لا ينتمي للحكومات والشركات ورؤساء البنوك. دعونا نستعيد كوكبنا من جديد.

 

 

انضَموا إلى مشروع أوبونتو Ubuntu أينما كنتم www.ubuntuparty.org.za ودَعونا نتشارك رسالة الأمل ونكون بذوراً للوعي تملأ قلوب الجميع بالحب للخَلق أجمَع.”

 

الحب والنور….

مايكل من عائلة تِلينغر.

 

In5D

ترجمة من قلب بشار



المكتبة - تنويه هام
Designed & Hosted by CoolesTech