تنويه هام

تنويه هام:

إنّ العلوم المُتَرْجَمة والواردة في هذا الموقع “موقع بيت الصياد” كمقالات أو ملفات PDF، هي علوم وتجارب ومعلومات ودراسات وأبحاث أصحابها المستنيرين، العلماء، المفكّرين، الأطبّاء، الباحثين، إلخ… الذين يكون المقال أو الملف PDF باسمهم، وليست لي أو لبيت الصياد. هذه المقالات والملفّات هي مقتطفات وأبحاث وكتابات وعلوم تخُصّ أصحابها من المفكرين والعلماء والأطباء والمستنيرين الموجودة بأسمائهم.

كما وأنّ الملفّات PDF والموجودة في قسم “المكتبة” على هذا الموقع هي من تصميمي حيث أصمِّمُها بطريقة تحترم حق صاحب/صاحبة العلوم والمقال والتجربة والمعلومة إلخ… تحترم حقّه/حقّها في وضع اسمه/اسمها أو أيّ معلومات أخرى عنه/عنها.

إنّ الملفّات PDF في قسم “المكتبة” والمقالات الموجودة هنا على موقع بيت الصياد هي الملفات PDF والمقالات الوحيدة التي أقوم بتصميمها ونشرها، ولا علاقة لي بأيّ ملف، مقال، مشاركة أو تصميم قد يتواجد خارج هذا الموقع: موقع بيت الصياد.

موقع بيت الصياد يشارك إخوتنا على الدرب الباحثين عن الحق بنشر القليل من هذا النور المُغَيَّب عن البشرية جمعاء، بنشر قطرات من بحور هذا العلم، ورسائل مختَصرة لعلوم كبيرة، حتى تكون دافعاً لكل من يسير على الدرب. ولأن واجب كل باحث عن الحق أن يساهم ولو بالقليل من نشر القليل من هذه العلوم لنشكُر العلماء والمستنيرين والباحثين والأطباء الصّادقين والمفكرين عليها.

هذه المقالات والملفات الموجودة بأسماء أصحابها هي ترجمة من قلبي حيث نحتفل بعلومهم وحكمتهم ونورهم الذي أنار لنا الدرب.

لذا رجاءً حين يتم نقل أو مشاركة أي مقال أو ملف مترجَم في أي مكان، أن تتمّ مشاركته كما وردَ هنا تماماً في هذا الموقع وفي مكتبته حيث تمَّ نَسْبُه إلى صاحب المقال أو الملف، وليس لبيت الصياد أو لبشارعبدالله.

وهناك القليل من المقالات في الموقع التي ليست بترجمة، بل كلام فردي نتيجة الإختبار الفردي على الدرب.

إضافة إلى إمكانية ورود مقالات أو ملفات تُمزَجُ فيها الترجمة مع فيض من القلب يصاحب الترجمة، لذا تجدون تنويهاً في بداية المقال أو نهايته، وفي بداية الملف عن اسم صاحب المقال الأصلي ومعلومات عنه، ثمّ اسم المترجم وأنّه تمّ مَزج الترجمة مع القليل من الفيض من القلب.

شكراً لكم،

بشار عبدالله

المكتبة - تنويه هام
Designed & Hosted by CoolesTech