دورات تعليمية

دورات بيت الصياد التعليمية (أون لاين، عبر النت) هدفها تعليم إخوة الدرب الذين يبحثون عن أصولهم… عن الشاهِد الساكن في سكينتهم أبعَد من أيّ بُعد، درب الدخول إلى عالمهم الأكبر واكتشاف الشاهِد، سرّ الروح في قدس أقداس الكيان واختبار حقيقة أبعد من الأبعاد من خلال شرح العلوم والأسرار التي عاشها كل حكيم ومُعَلِّم ومستنير، وتقديم التقنيات والسّير معهم خطوة بخطوة، فوحده من عرف نفسه عرف ربّه.

الدورة الأولى: بدأ تدريس الدورة الأولى وهي متجددة، لذا يُرجى ممّن يودّ الإشتراك فيها رجاءً مراسلتنا على البريد الإلكتروني basharisblessed@hotmail.com حتى يتم تسجيل الإسم وتحديد موعد الدورة القادم بحسب أسبقية الإشتراك.

كل التفاصيل الدقيقة والعلوم التي سنشرحها ونطبّقها في الدورة سيتم إرسالها لكم حين مراسلتنا، إضافة إلى شروط الإشتراك. وهنا لمحة عامة سريعة عن ما تقدمه الدورة الأولى:

الدورة الأولى مهمّتها فتح باب العلم والأسرار لحال عاشه الحكماء والمستنيرون على مر الدهور حتى نعيشه بدورنا ونحياه. حال التأمل… حال الفناء… فناء كل ما هو ليس بأنت فلا يبقى سوى الشاهِد من نور الله داخل الكيان. من الفناء إلى البقاء بالله هو لبّ وسرّ علم التأمل المقدس. نقدِّم من خلالها بالتقنيات والشرح العلمي الدقيق كيفية الصعود بطاقة الحياة فينا من مقام الدنيا إلى مقام السماء، من مقام الغريزة إلى مقام الإستنارة حيث يختبر المريد دون التوهان في الأسماء وغيرها من الأوهام.الإختبار سبق التعبير. التحليق بعيداً جداً عن العقل والإنفعالات، والإبتعاد عن فخّ القوى الروحية. وتفتح الدورة باب علم العودة إلى الذات، إلى جنة الله. علم التحوُّل الخيميائي المسؤول عنه المريد وحده بعد أن يحمل مفتاحاً يفتح به دربه. علم تحويل قوة الحياة للصعود لأعلى سماوات. علم السبيل لعيش حقيقة الشهادة وفهم حقيقة التنفس والأوكسيجين وتأثيره على طاقة الحياة. أسرار الوعي وجوهر الأوكسيجين واللاوعي وحال ثاني أوكسيد الكاربون وأحلام اليقظة. كيفية إفراغ اللاوعي من كل محتوياته ومكبوتاته وانكساراته وطموحاته وأحلامه وأوهامه لأجل الوقوف على تلّة الصحوة الداخلية. وندخل أيضاً في أسرار لا يعرفها أحد عن التأمل وكيفية ولادة الأفكار والوقوف عند مصدر ولادتها حتى تضعف طاقتها فيقوى الشاهِد عندها. إضافة إلى علم إيقاظ الكونداليني، سرّ قوة وطاقة الحياة فينا… علم الصوت وتفعيل قوة الروح الشافية الطاهرة الكامنة في لبّ ألباب كل شاهِد حيّ منّا، وأسرار الجسد والدماغ وكيف يولد حال صيام عن كل شيء دون الله، تلقائياً. علم الطواف الداخلي وطُرُق خلق إعصاراً خارجياً يمد قوّتنا عميقاً في الأرض ويصعد بطاقة حياتنا وسط أجسادنا عالياً وعامودياً نحو أعلى مقامٍ وسماء.

الدورة الثانية: قريباً.

لأجل متابعة جديد الدورات يرجى زيارة هذا القسم بين الحين والآخر.

المكتبة - إدعم الموقع Donate - دورات تعليمية - تنويه من القلب
Designed & Hosted by CoolesTech